ماني بعد التتويج بـ أمم إفريقيا: الفوز بـ كأس العالم حلمي القادم.. وسأكون مع مبابي ثنائيًا رائعًا

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب السنغال، ساديو ماني، عن حلمه القادم بعد تحقيق بطولة كأس أمم إفريقيا على حساب مصر وزميله محمد صلاح، خلال الشهر الماضي.

ونجح ماني في قيادة منتخب بلاده لحصد اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلب السنغال على مصر في ركلات الجزاء الترجيحية بالمباراة النهائية يوم 6 فبراير.

وعن أهدافه المستقبلية بعد كأس أمم إفريقيا: “لدي شغف وطموح كبيران ما زلت أبحث عما هو جيد وجميل لأحققه، الكرة الذهبية هي بالضرورة جزء من هذه الأشياء”.

وأضاف: “كأس العالم هو حلمي الجديد، لكن قبل ذلك، سيتعين علينا التأهل إليه، لكني أريد أن يكون هناك مشروع قوي من أجل الفوز بتلك البطولة مع السنغال، وهذا ما أؤمن به من ضمن مشروعات رياضية قوية أخرى”.

وتلتقي مصر والسنغال مجددًا في نهاية الشهر الحالي في مباراتين تحسمان بطاقة التأهل بينهما إلى كأس العالم 2022 في قطر نهاية العام الجاري.

وواصل تصريحاته: “إذا نجحنا في الفوز ببطولة كأس العالم، ستكون لدي فرصة في الفوز بجائزة الكرة الذهبية كل عام”.

وأقر ماني خلال حواره بأنه يحب رؤية جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وتطوره في السنوات الماضية، وقال: “أداؤه مميز، وبالفعل سيسعدني اللعب معه، سنكون مزيجًا رائعًا واستثنائيًا، عليه فقط القدوم إلى ليفربول ومتأكد من أنه سيرغب في ذلك”.

Follow Us: 

Leave A Reply